انت هنا : الرئيسية » أخبار سوريا » مسلحو المعارضة ينجحون بطرد داعش من البوكمال بعد معارك ضارية

مسلحو المعارضة ينجحون بطرد داعش من البوكمال بعد معارك ضارية

مسلحو المعارضة ينجحون بطرد داعش من البوكمال بعد معارك ضارية

النفير | دير الزور
نفذ تنظيم داعش عصر اليوم انسحاباً كاملاً من مدينة البوكمال على الحدود السورية – العراقية بعد معارك ضارية مع مسلحي المعارضة السورية. ناشطون قالوا أن الاشتباكات اندلعت فجر اليوم السبت بعد هجوم مسلحي المعارضة على نقاط تمركز عناصر التنظيم في المدينة وذلك بعد استهدافهم بقذائف المدفعية الثقيلة والقذائف محلية الصنع وانسحب على إثرها عناصر تنظيم داعش وقياداته في المنطقة إلى خارج المدينة بعد يومين من سيطرة عناصر التنظيم على المدينة.

 

وأكد قائد عمليات (الجيش الحر) لوسائل إعلام محلية وعربية نجاح مقاتلي المعارضة بطرد عناصر التنظيم من المدينة وأضاف أن لدى قيادة العمليات في محافظة دير الزور سوف تطرد التنظيم وكل من بايعه من المحافظة.

 

وفي سياقٍ متصل قال الناشط الميداني في مدينة البوكمال محمد عبد اللطيف للنفير: (فور تقرير بدء معركة تحرير مدينة البوكمال من براثن عناصر داعش قام الثوار بقصف واستهداف أماكن تمركز داعش. وفعلاً استمرت الاشتباكات حتى عصر اليوم ليتم بعدها الإعلان عن انسحاب داعش وتحرير المدينة بالكامل).

 

وحول استمرار العمليات العسكرية ضد مسلحي التنظيم في المحافظة أضاف عبداللطيف: (أنا أعلم أن القيادة العسكرية وغرف العمليات التابعة للجيش الحر لن تهدأ حتى تحرير كامل المحافظة من براثن داعش والنظام معاً وسوف تستمر العمليات العسكرية ضدهما في الأيام القادمة).

إدارة الموقع غير مسؤولة عن محتوى التعليقات

اكتب تعليق

النفير | Annafir

الصعود لأعلى