انت هنا : الرئيسية » أخبار سوريا » قتل سوري بعد ضربه وزوجته وسرقة منزله في ازمير

قتل سوري بعد ضربه وزوجته وسرقة منزله في ازمير

قتل سوري بعد ضربه وزوجته وسرقة منزله في ازمير

جاك صقلي | أزمير | النفير

اقتحم أشخاص مجهولين منزل الياس مبيض (69 سنة) وجوزفين حفار (69 سنة) سوريي الجنسية في أزمير، وقاموا بضربهم وربطهم وسرقتهم وتسببوا بمقتل الرجل قبل أن يلوذوا بالفرار.

ونشرت وكالة دوغان التركية للأنباء خبراً عن إلقاء القبض على المواطن التركي م.ي في مطار صبيحة في اسطنبول وهو في طريقه إلى أمستردام، وقام مكتب الجنايات بتحديد المشتبه به بعد أخذ إفادة المرأة والرجوع إلى تسجيلات لكاميرات مراقبة موجودة في الحي وتم تشكيل فريق جنائي خاص لكشف الجناة.

وكانت عدة صحف تركية نشرت قبل أيام قصة الجريمة التي اقتحم فيها ثلاثة أشخاص منزل الزوجين السوريين، وقاموا بربطهما وسرقتهما كما قاموا بطعن السيد الياس مبيض عدة طعنات. الجريمة حصلت حوالي الثامنة والنصف مساءً في شارع رقم 1442 في منطقة السنجق حسب إفادة السيدة جوزفين.

وكان الزوجين السوريين قد وقّعا عقد أيجار المنزل منذ 11 شهر لمدة سنة، وكانا ينويان الذهاب إلى أوروبا بطريقة غير شرعية، وعلى ما يبدو للجناة علاقة بشبكة التهريب التي يتواصل معها الضحية وزوجته.

اقتحم الجناة المنزل وحاولا سرقة أموال الزوجين ولكن مقاومة الياس عرضته لضرب مبرّح كُسِر أنفه وأضلاعه على أثره، وقام الجناة بربط الزوجين بحبال ريثما وجدوا المبلغ الذي يُقّدر بـ 8,500 يورو، وقبل أن يلوذ الجناة بالفرار قام أحدهم بالدخول إلى المطبخ وأحضر سكيناً طعن بها الياس عدة طعنات.

ترك الجناة جوزفين في حالة ذهول مقيدة الأيدي وهربوا، واستطاعت الزحف بعد قليل وصولاً إلى باب المنزل وبدأت في الصراخ حتى شعر أحد الجوار بأصوات الاستغاثة فدخل إلى المنزل واتصل بالشرطة.

تم فك وثاق السيدة جوزفين وإخراجها من المنزل مع وصول الفريق الطبي الذي وجد الياس مفارقاً للحياة.

وبعد التحقيق مع الجاني التركي تبين أن شريكيه في الجريمة وهما  ن.ه.ا لبناني الجنسية و أ.س سوري الجنسية قد هربا ووصلا إلى بلجيكا قبل يوم واحد.

وقام الأمن التركي برفع أسماء المجرمين الفارين إلى الإنتربول الدولي للقبض عليهما.

 

إدارة الموقع غير مسؤولة عن محتوى التعليقات

اكتب تعليق

النفير | Annafir

الصعود لأعلى