انت هنا : الرئيسية » أخبار سوريا » اندماج كامل بين فصائل الجبهة الإسلامية وعمليات عسكرية كبيرة تنطلق في حلب

اندماج كامل بين فصائل الجبهة الإسلامية وعمليات عسكرية كبيرة تنطلق في حلب

اندماج كامل بين فصائل الجبهة الإسلامية وعمليات عسكرية كبيرة تنطلق في حلب

حلب | النفير

أعلنت الجبهة الإسلامية صباح اليوم الأحد عن اندماج فصائلها بشكل كامل في مدينة حلب والبدء بإطلاق أكبر عملية عسكرية في المحافظة. وسرعان ما انطلقت العمليات العسكرية للجبهة في مدينة حلب القديمة حيث بدأتها بتفجيرٍ ضخم هز مدينة حلب واستهدف مبنى أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية التابعة للنظام وغرفة صناعة حلب التي تتخذهما قوات النظام كمقرات عسكرية لها. وقال ناشطون أن ما يقارب الخمسين عنصراً من قوات النظام قضوا في التفجير الضخم.

وعلمت النفير أن اشتباكات عنيفة وغير مسبوقة تشهدها مناطق وجبهات حلب القديمة منذ ساعات حيث استطاعت كتائب المعارضة المسلحة من السيطرة على منطقة السويقة وسوق الزهراوي قاطعة طريق الإمداد عن قوات النظام في قلعة حلب للمرة الثانية خلال شهر وذلك وسط استنفار كبير لقوات النظام في مناطق سيطرته.

وعن التطورات الأخيرة في مناطق سيطرة قوات النظام تحدث الناشط محمد الحلبي الذي بقي في تلك المناطق للنفير: “استيقظ أهالي مدينة حلب على وقع انفجارٍ ضخم هزّ المدينة بالكامل ويمكننا مشاهدة أعمدة الدخان تتصاعد من أي مكان في حلب. الشبيحة وقوات الأمن والجيش جن جنونهم فبدؤوا يصرخون بالمواطنين لإخلاء الشوارع. ترافق ذلك مع إطلاق نار كثيف وأصوات اشتباكات عنيفة قادمة من جهة حلب القديمة. سيارات الإسعاف والإطفاء لم تهدأ منذ الصباح والمشافي تعج بالقتلى والمصابين”.

aleppoboombica2

إدارة الموقع غير مسؤولة عن محتوى التعليقات

اكتب تعليق

النفير | Annafir

الصعود لأعلى