انت هنا : الرئيسية » أخبار سوريا » مظاهرات في ديرالزور وموحسن، ومعارك المطار لاتزال مستمرة

مظاهرات في ديرالزور وموحسن، ومعارك المطار لاتزال مستمرة

مظاهرات في ديرالزور وموحسن، ومعارك المطار لاتزال مستمرة

ديرالزور | النفير

شهدت مدينة ديرالزور قصفاً استهدف الأحياء الخاضعة لسيطرة المعارضة صباح اليوم، ولم تسجل إصابات بشرية، كما خرجت مظاهرة نصرة لمدينة حلب في جمعة أطلق عليها الناشطون اسم “انقذوا حلب” جالت شوارع المدينة.

كما قام المجلس المحلي في مدينة موحسن بوقفة احتجاجية نصرة لمدينة حلب، وأعلن في مدينة العشارة عن مقتل الطفلة إيمان محسن الغايب  نتيجة إصابتها في الغارة الجوية التي شنّها الطيران الحربي التابع للنظام يوم أمس.

واغتال مجهولون شاب في مدينة الميادين أثناء خروجه من أداء صلاة الجمعة يدعى محمد صبحي النجم  ويعرف بتأيده لتنظيم داعش، كما وجدت صباح اليوم ثلاث جثث مجهولة الهوية في مدينة حسرات في ريف مدينة البوكمال، وفرضت الهيئة الشرعي في مدينة البوكمال حظراً للتجول من الساعة 11 ليلا وحتى ال6 صباحاً.

جبهة المطار العسكري
لا تزال الاشتباكات مستمرة على أسوار مطار ديرالزور العسكري منذ الأمس، واستطاع الجيش الحر من خلالها السيطرة على كامل القطاع الجنوبي لمطار ديرالزور العسكري كما استطاع أسر خمسة عناصر من قوات النظام، وشنت المقاتلات الحربية ثلاث غارات جوية إثنان منها  في محيط  المطار والأخرى على الطريق الدولي قرب حقل التيم النفطي ما أدى لمقتل مقاتلين من المعارضة.

إدارة الموقع غير مسؤولة عن محتوى التعليقات

اكتب تعليق

النفير | Annafir

الصعود لأعلى