انت هنا : الرئيسية » أخبار سوريا » دفعة جديدة من السوريين في مشافي اسرائيل، ومطالبات لنيتنياهو بقصف مواقع للأسد

دفعة جديدة من السوريين في مشافي اسرائيل، ومطالبات لنيتنياهو بقصف مواقع للأسد

دفعة جديدة من السوريين في مشافي اسرائيل، ومطالبات لنيتنياهو بقصف مواقع للأسد

تل ابيب | صحف اسرائيلية

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الاسرائيلية، ان ستة عشر جريحا معظمهم من مقاتلي المعارضة السورية، إاضافةً إلى مدنيين بينهم أطفال يتلقون العلاج الطبي حالياً في مستشفى في مدينة صفد. واكدت الصحيفة أن ثلاثة من الجرحى هم في حالة حرجة ومن بينهم طفل في الثانية عشر من عمره ترافقه والدته.

وقالت الصحيفة، ان احد الجرحى شكر رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو على العناية الطبية الجيدة و طالبه “بمواصلة الهجمات الاسرائيلية على سوريا لانقاذ المواطنين السوريين”. على حد تعبيره.

كما تحدث أحد الجرحى وهو من مدينة حمص، عن كيفية نقله الى صفد قائلا: “أصبت في رجلي نتيجة قذيفة أطلقتها قوات الأسد، وقامت القوات الاسرائيلية بنقلي من الحدود الى المستشفى”. واضاف: “سمعت قبل عدة أيام ان اسرائيل هاجمت قاعدة عسكرية في سورية، وهذه الخطوة يجب أن تحصل منذ مدة طويلة من أجل مساعدتنا في إسقاط النظام”.

وأضاف:” لم يحزنني هذا الهجوم، بل كنت مسروراً جداً, كما سمعت عن إصابة جنود إسرائيليين في الجولان، ويبدو أن من فعل ذلك هم عناصر من حزب الله، وأنا أعارض هذه المنظمة، وأعارض ايران وروسيا، وغالبية المواطنين في سوريا لا يريدونهم، ويطالبونهم بعدم التدخل في سوريا “.

و يذكر أن اسرائيل استقبلت سابقاً مجموعات أخرى من الجرحى السوريين للعلاج في مشافيها.

إدارة الموقع غير مسؤولة عن محتوى التعليقات

اكتب تعليق

النفير | Annafir

الصعود لأعلى